النيابة تخلى سبيل موظفى الوحدة المحلية بقنا بكفالة 1000 جنيه

الخميس، 15 مارس 2012 05:43 م
النيابة تخلى سبيل موظفى الوحدة المحلية بقنا بكفالة 1000 جنيه أرشيفية

قنا - هند المغربى
أمرت النيابة العامة بقنا، برئاسة محمد التاجى رئيس النيابة بإخلاء سبيل موظفى الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا بكفالة مالية 1000 جنيه، وذلك بعد أن وجهت لهم تهمة إهدار المال العام والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته والتحريض على الاعتصامات ووقف العمل.

جاء ذلك على خلفية الاعتصامات التى قام بها عدد من العاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، حيث تقدم محمد عبدالفتاح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا ببلاغ إلى النيابة العامة ضد 6 من موظفى المجلس يتهمهم بالتسبب فى وقف العمل من خلال اعتصامهم ومنع السيارات الخاصة بالوحدة المحلية من ممارسة عملها، بسبب مطالبتهم بالتثبيت والتعدى على موظف أثناء تأدية عمله، وتم ضبط وإحضار المتهمين، وأجرت النيابة العامة معهم التحقيقات التى قررت على أثرها إخلاء سبيلهم بكفالة 1000 جنيه لكل منهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة