طوارئ أمنية فى محيط "القضاء العالى".. والمتظاهرون يطالبون بـ"القصاص العاجل"..

احتجاجات الألتراس تتسبب فى غلق بوابة مترو "جمال عبد الناصر"

الخميس، 15 مارس 2012 03:30 م
احتجاجات الألتراس تتسبب فى غلق بوابة مترو "جمال عبد الناصر" جانب من احتجاجات الألتراس أمام القضاء العالى

كتب كامل كامل ومحمد رضا
أغلقت إدارة وتشغيل مترو الأنفاق إحدى بوابات محطة مترو جمال عبد الناصر والمجاور لدار القضاء العالى، فيما كثفت قوات الأمن من تواجدها خلف أبواب مبنى دار القضاء، وذلك ضمن الإجراءات الأمنية لتأمين المبنى أثناء تظاهرات شباب الألتراس.

جاء ذلك فيما يستمر آلاف من شباب الألتراس فى ترديد هتافاتهم وأغانيهم المشهورة، ومنها "لابس تى شيرت أحمر ورايح بورسعيد.. راجع وكفنى أبيض فى بلدى ميت شهيد".

يذكر أن الآلاف شباب الألتراس وعدد من أهالى ضحايا أحداث مجزرة بور سعيد انطلقوا صباح اليوم من أمام مقر النادى الأهلى بالجزيرة وحتى مكتب النائب العام، للمطالبة بالثأر من قتلة شهداء بور سعيد.


موضوعات متعلقة..


مشادات بين ألتراس الأهلى وقائدى السيارات أمام "المحامين"
آلاف من شباب الألتراس يفترشون شارع رمسيس للمطالبة بـ"القصاص"
وقفة احتجاجية لألتراس الأهلى أمام مقر النادى للمطالبة بحقوق الشهداء


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة