فقدان أثر صحفيين تركيين فى سوريا

الأربعاء، 14 مارس 2012 05:32 م
فقدان أثر صحفيين تركيين فى سوريا وزير الخارجية التركى أحمد داود أوغلو

إسطنبول (أ ف ب)
أعلنت صحيفة ميلات، اليوم الأربعاء أن صحفيين تركيين فقد أثرهما فى سوريا، وطلبت مساعدة الحكومة التركية للعثور عليهما.

وأوضحت الصحيفة فى بيان مقتضب أنها لم تتلق أى أخبار منذ خمسة أيام عن الصحافى آدم أوزكوسى والمصور حميد جوشكون، لافتة إلى أن الصحفيين اتصلا بالصحيفة فى 9 مارس وقالا إنهما فى إدلب شمال غرب سوريا قرب الحدود التركية التى سيطر عليها الجيش السورى.

من جانبه، قال وزير الخارجية التركى أحمد داود أوغلو إن وزارته تبذل "جهودا مكثفة" لإيجاد الصحفيين، محذرا من أن "الوضع الإنسانى يتدهور فى سوريا".

وسيطر الجيش السورى مساء أمس الثلاثاء بشكل كامل على مدينة إدلب بعد انسحاب الجيش السورى الحر منها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة