أهلى طرابلس الليبى يطلب مواجهه الزمالك قبل مباراة العودة أمام أفريكا سبور

الأربعاء، 14 مارس 2012 01:26 م
أهلى طرابلس الليبى يطلب مواجهه الزمالك قبل مباراة العودة أمام أفريكا سبور فريق الزمالك

كتب كمال محمود
تلقى نادى الزمالك عرضاً من نادى أهلى طرابلس الليبى، لإقامة مباراة ودية بين الفريقين فى ليبيا، نهاية مارس الجارى، وتكون فى إطار استعداد الفريق الأبيض لمباراة العودة فى دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا أمام أفريكا سبور الإيفوارى، المقرر لها أحد أيام 6 أو 7 أو 8 أبريل المقبل.

ومن المنتظر أن يحدد المدير الفنى حسن شحاتة موقفه من دعوة أهلى طرابلس بعد عرضها من جانب مجلس الإدارة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة