"هنية": مصر زادت الكهرباء المقدمة لغزة إلى 27 ميجاوات

الثلاثاء، 13 مارس 2012 05:10 م
"هنية": مصر زادت الكهرباء المقدمة لغزة إلى 27 ميجاوات إسماعيل هنية رئيس حكومة غزة

غزة (أ.ش.أ)
قال إسماعيل هنية، رئيس حكومة غزة اليوم الثلاثاء، إنه من خلال متابعة ملف الكهرباء مع مصر فقد تم زيادة الكهرباء المقدمة من مصر إلى قطاع غزة اليوم من 22 ميجاوات إلى 27 ميجاوات.

وأضاف هنية خلال لقائه قافلة "أميال من الابتسامات 10" التى تزور قطاع غزة حاليا أنه "خلال شهر ونصف ستزيد مصر هذه النسبة"، وطالب الجزائر بتنفيذ وعدها بتزويد غزة بما تحتاج من وقود، معربا عن أمله فى أن يتم ذلك قريبا من قبل "الجزائر أرض الشهداء".

من جانبه، قال أحمد أبو العمرين مدير المعلومات فى سلطة الطاقة إن هذه الزيادة فى الكهرباء المقدمة من مصر لقطاع غزة نتوقع أن تتم فى أى لحظة، لكن حتى الآن لم تتحقق، مشيرا إلى اتصالات متواصلة مع مصر فى هذا الصدد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة