بالصور.. طلاب صيدلة الأزهر يتظاهرون لرسوب 100 طالب

الثلاثاء، 13 مارس 2012 04:01 م
بالصور.. طلاب صيدلة الأزهر يتظاهرون لرسوب 100 طالب جانب من الوقفة الاحتجاجية

كتب لؤى على
قام طلاب كلية الصيدلة جامعة الأزهر بعمل وقفة احتجاجية أمام مبنى الكلية احتجاجا على نتائج الترم الأول وخاصة بقسم الفارماكولوجى، أظهرت النتائج أن الفرقة الثالثة بالقسم قد رسب فى مادة الفارما حوالى 152 من أصل 300 طالب وحوالى 100 طالب رسب فى أكثر من 3 مواد، مما يعنى أنه رسب فى هذه السنة.

وهذه النتائج كانت متوقعة من القسم، حيث قد قام أعضاء هيئة التدريس من قبل بتهديد الطلاب بالرسوب، بحسب قولهم.












أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة