الهجوم على برادلى يكلف أحمد جعفر 15 ألف جنيه

الثلاثاء، 13 مارس 2012 07:02 م
الهجوم على برادلى يكلف أحمد جعفر 15 ألف جنيه أحمد جعفر

كتب كمال محمود
كشف إسماعيل يوسف، مدرب عام نادى الزمالك، أن الجهاز الفنى للفريق، بقيادة حسن شحاتة، قرر توقيع غرامة مالية تقدر بـ15 ألف جنيه على مهاجم الفريق أحمد جعفر، بسبب قيامه بالإدلاء بتصريحات تليفزيونية فى إحدى القنوات الفضائية دون الحصول على تصريح من الجهاز الفنى، ما دفعنا لتطبيق اللائحة عليه.

كان جعفر شن هجوماً كبيراً على الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأمريكى برادلى، لعدم اختياره بصفوف الفريق فى معسكراته الحالية، متهماً أفراده باتباع المحسوبية فى اختيارات الفريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة