المغنى الشاب إبراهيم الأحمدى ينتهى من تصوير "إقلب ويهك"

الثلاثاء، 13 مارس 2012 08:26 م
المغنى الشاب إبراهيم الأحمدى ينتهى من تصوير "إقلب ويهك" المغنى الشاب إبراهيم الأحمدى

كتبت هنا موسى
أنهى المغنى الشاب إبراهيم الأحمدى تصوير أغنية جديدة سيطلقها بشكل منفرد خلال أيام قليلة، تعاون بها مع المخرج اللبنانى وليد الحسنية الذى اختار مدينة دبى لتصويرها، من إنتاج شركة "جولدن ستار" الإماراتية للإنتاج، والأغنية تحت عنوان "إقلب ويهك" من كلمات الشاعر الإماراتى عبد الله الشحى، ومن ألحان إبراهيم الأحمدى نفسه، ومن توزيع الموزع الموسيقى نشوان طلال.
وأعرب الأحمدى أنه متفائل بهذه الأغنية الجديدة التى تعد الثالثة فى مسيرته الغنائية الصغيرة، معتبرها الانطلاقة الحقيقية له فى عالم الأغنية الإماراتية والخليجية، خاصة وأنها جاءت بالتعاون مع شركة الإنتاج "جولدن ستار"، والذى سيقوم خلال الفترة المقبلة بالتوقيع معهم بشكل رسمى.












أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة