الأسهم اليابانية تغلق مرتفعة بعد قرار البنك المركزى

الثلاثاء، 13 مارس 2012 12:14 م
الأسهم اليابانية تغلق مرتفعة بعد قرار البنك المركزى صورة أرشيفية

طوكيو (رويترز)
حققت الأسهم اليابانية مكاسب متواضعة، اليوم الثلاثاء، بعدما تخطت فى وقت سابق مستوى العشرة آلاف نقطة إثر إحجام بنك اليابان المركزى عن إعلان مزيد من التيسير النقدى فى اجتماعه الذى استمر يومين.


وارتفع مؤشر نيكى القياسى ‪N225‬ لأسهم الشركات اليابانية الكبرى 0.1 % إلى 9899.08 نقطة، بعد أن كان قد سجل 9995 نقطة قبل إعلان قرار البنك.

وارتفع المؤشر فوق مستوى العشرة آلاف نقطة فى وقت سابق مع ترقب المستثمرين لدلائل، على مزيد من التيسير النقدى من جانب البنك، وأغلق مؤشر توبكس ‪ ‬ الأوسع نطاقا مستقرا عند 845.33 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة