"نائب" يطالب بإضافة 5% على مجموع الثانوية العامة لمصابى الثورة

الإثنين، 12 مارس 2012 02:38 م
"نائب" يطالب بإضافة 5% على مجموع الثانوية العامة لمصابى الثورة مجلس الشعب

كتب محمود سعد الدين ونرمين عبد الظاهر
طالب محمد عبد الكافى، عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة، بمنح طلاب الثانوية العامة من مصابى الثورة 5% زيادة على إجمالى نتائجهم فى الامتحانات.

وأضاف عبد الكافى فى كملته اليوم بمجلس الشعب تعليقا على قانون تعويض أسر الشهداء والمصابين، أن طلاب الثانوية العامة أكثر من تضرروا لأنهم لم يتمكنوا من متابعة دروسهم بسبب العمليات الجراحية المختلفة التى أجرواه على مدار العام.

ويناقش مجلس الشعب القانون المقدم من لجنة الخطة والموازنة بشأن زيادة تعويض الشهداء من 30 إلى 100 ألف جنيه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة