عاشور فى الإسماعيلية للإدلاء بشهادته حول مجزرة بورسعيد

الإثنين، 12 مارس 2012 11:30 ص
عاشور فى الإسماعيلية للإدلاء بشهادته حول مجزرة بورسعيد حسام عاشور

كتب فتحى الشافعى
توجه حسام عاشور، لاعب النادى الأهلى، إلى الإسماعيلية عقب مران اليوم، للإدلاء بشهادته فى التحقيقات الجارية حالياً بشأن أحداث بورسعيد، التى أودت بحياة أكثر من 70 قتيلاً، فضلاً عن مئات من المصابين.

وكان عاشور قد غادر تدريب الفريق الصباحية مبكراً، دون استكماله إثر تعرضه لإجهاد فى العضلة الضامة.

ومن المنتظر أن يغيب عاشور عن الجلسات العلاجية التى سيخضع لها باقى زملائه فى الفريق مساء اليوم بسبب سفره إلى الإسماعيلية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة