بدء محاكمة "سامح فهمى" فى قضية تصدير الغاز لإسرائيل

الإثنين، 12 مارس 2012 02:05 م
بدء محاكمة "سامح فهمى" فى قضية تصدير الغاز لإسرائيل سامح فهمى

كتب محمد عبد الرازق
بدأت ظهر اليوم، الخميس، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس جلسة محاكمة المتهمين فى قضية تصدير الغاز إلى إسرائيل، حيث تم إيداع المتهمين قفص الاتهام، وهم كل من المهندس سامح فهمى، وزير البترول الأسبق، ومحمود لطيف، ومحمود عامر، نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للبترول لمعالجة وتصنيع الغازات سابقًا، وحسن محمد عقل، نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للبترول والإنتاج سابقًا، وإسماعيل حامد إسماعيل كرارة، نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للبترول للتخطيط سابقًا، ومحمد إبراهيم يوسف طويلة، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للغازات سابقًا.

بالإضافة إلى إبراهيم صالح محمود، رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للبترول سابقًا، والمتهم الهارب رجل الأعمال حسين سالم، وذلك لاتهامهم بتصدير الغاز إلى إسرائيل بسعرٍ متدنٍ، والإضرار المتعمد بالمال العام، حيث تستكمل المحكمة السماع لأقوال الشهود لليوم الثانى على التوالى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة