أبو جريشة يعتذر عن اللجنة الفنية للجبلاية.. و"زيزو" البديل

الإثنين، 12 مارس 2012 10:27 ص
أبو جريشة يعتذر عن اللجنة الفنية للجبلاية.. و"زيزو" البديل على أبو جريشة

كتب حاتم رضا
علم "اليوم السابع" أن على أبو جريشة، نجم الإسماعيلى السابق، اعتذر عن الانضمام للجنة الفنية التى قرر اتحاد الكرة برئاسة أنور صالح، تشكيلها لتجهيز المنتخبات الوطنية للارتباطات الافريقية والدولية فى الفترة المقبلة.

ويدرس أنور صالح الاستعانة بعبد العزيز عبد الشافى نجم الأهلى السابق فى اللجنة، لتضم اللجنة كلا من طه إسماعيل ومحمود سعد وشوقى عبد الشاقى وشقيقه عبد العزيز عبد الشافى ومحمود أبو العينين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة