بدو يقطعون الطريق الدولى بوسط سيناء على خلفية مقتل أحدهم

الأحد، 11 مارس 2012 07:54 م
بدو يقطعون الطريق الدولى بوسط سيناء على خلفية مقتل أحدهم صورة ارشيفية

سيناء ـ عبد الحليم سالم
قالت مصادر أمنية وشهود عيان، أن مئات البدو المحتجين قطعوا، مساء اليوم الأحد، الطريق الدولى بمنطقة وسط سيناء، وذلك على خلفية مقتل أحدهم من قبل قوات الشرطة بجنوب سيناء.

وأضافت المصادر، أن المحتجين قطعوا طريق "النقب - السويس"، بمنطقة المزيبح، وذلك بإشعال إطارات السيارات، وعمل مصدات، ومنعوا مرور الشاحنات والسيارات على الطريق، مما أدى إلى تكدس عشرات الشاحنات والسيارات على جانبى الطريق.

وطالب المحتجون بمحاكمة الضابط رئيس مباحث قسم طابا، لقيامه بإطلاق النار على قريب لهم يدعى سالم على بمدينة طابا، دون ذنب ارتكبه. وهدد المحتجون بتصعيد احتجاجاتهم، ما لم يتم تنفيذ مطلبهم، ومحاكمة الضابط المتسبب فى مقتل أحد أبنائهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة