بدء محاكمة "سامح فهمى" فى قضية تصدير الغاز لإسرائيل

الأحد، 11 مارس 2012 01:27 م
بدء محاكمة "سامح فهمى" فى قضية تصدير الغاز لإسرائيل سامح فهمى

كتب محمد عبد الرازق
بدأت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، منذ قليل، النظر فى محاكمة المتهمين فى قضية تصدير الغاز إلى إسرائيل، حيث تم إيداع المتهمين قفص الاتهام، وهم كل من المهندس سامح فهمى، وزير البترول الأسبق، ومحمود لطيف، ومحمود عامر، نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للبترول لمعالجة وتصنيع الغازات سابقًا، وحسن محمد عقل، نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للبترول والإنتاج سابقًا، وإسماعيل حامد إسماعيل كرارة، نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للبترول للتخطيط سابقًا، ومحمد إبراهيم يوسف طويلة، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للغازات سابقًا.

بالإضافة إلى إبراهيم صالح محمود، رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للبترول سابقًا، والمتهم الهارب رجل الأعمال حسين سالم، وذلك لاتهامهم بتصدير الغاز إلى إسرائيل بسعرٍ متدنٍ، والإضرار بالمال العام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة