الزند يلتقى قضاة الإسكندرية لمناقشة بلاغاتهم فى قضية التمويل الأجنبى

الأحد، 11 مارس 2012 09:08 ص
الزند يلتقى قضاة الإسكندرية لمناقشة بلاغاتهم فى قضية التمويل الأجنبى المستشار أحمد الزند رئيس محكمة الاستئناف

الإسكندرية – هناء أبو العز
يلتقى المستشار أحمد الزند رئيس محكمة الاستئناف مساء غد الأحد، بقضاة الإسكندرية فى لقاء مفتوح بنادى القضاة لمناقشة القضايا التى تتعلق بقضية التمويل الأجنبى.

وكان قضاة الإسكندرية قد تقدموا بأربعين بلاغاً للنائب العام ضد المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس محكمة الاستئناف بسبب تدخله فى قضية التمويل الأجنبى وطلبه من هيئة المحكمة التنحى عنها.

كما قاموا بتنظيم وقفة صامتة أمام ناديهم بالإسكندرية يوم الجمعة، احتجاجاً على هذا التصرف الذى وصفوه بأنه تدخل فى شئون العدالة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة