البورصة تواصل تراجعها فى منتصف الجلسة رغم شراء الأجانب

الأحد، 11 مارس 2012 12:47 م
البورصة تواصل تراجعها فى منتصف الجلسة رغم شراء الأجانب صورة أرشيفية

كتب محمود عسكر
واصلت مؤشرات البورصة تراجعها خلال تعاملات منتصف الجلسة اليوم الأحد، (باستثناء مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة) وسط عمليات بيع مكثفة من قبل كل من المستثمرين المصريين والعرب، فى حين مالت تعاملات المستثمرين الأجانب نحو الشراء.

وتراجع مؤشر البورصة الرئيسى "إيجى إكس 30" بنسبة 1.2%، كما تراجع مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 1.03%، فى حين حافظ مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" على ارتفاع محدود بنسبة 0.11%، وتراجع مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقا بنسبة 0.32%.

ومن الأسهم التى شهدت تراجعا خلال منتصف الجلسة جاءت أسهم أوراسكوم للاتصالات بنسبة 1.3%، وبالم هيلز بنسبة 2.2%، وطلعت مصطفى بنسبة 1.05%، وأوراسكوم تيلكوم بنسبة 2.04%، والبنك التجارى الدولى بنسبة 2.04%، والقلعة بنسبة 2.4%، وأوراسكوم للإنشاء بنسبة 1.07%، وعامر جروب بنسبة 1.2%، وحديد عز بنسبة 1.06%.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة