أضرب اليوم عن العمل ثلاث صيدليات من مستشفى الزقازيق الجامعى، اعتراضا على قرار مجلس الإدارة بضم الصيدليات كلها فى صيدلية واحدة، الأمر الذى أثار الصيادلة ودفعهم للإضراب اعتراضا على القرار.
وقال الصيادلة المضربون بصيدليات "الحواداث والباطنة والجراحة" إن هذا القرار يحمل الصيدلى مسئوليات ضخمة عليه وتعرضه للمساءلة القانونية بسبب ضخامة ميزانيتها وصعوبة ملاحظة أى عجز بها، مشيرين إلى أنهم فى نظام الصيدليات المنفردة يسهل جرد الصيدلية وملاحظة أى عجز واستدراجه بسرعة.
إضراب صيادلة مستشفى الزقازيق الجامعى اعتراضا على ضم الصيدليات
الأحد، 11 مارس 2012 10:59 ص
مستشفى الزقازيق الجامعى