ضبط كمية من القمح الفاسد قبل توزيعه على المخابز البلدية

السبت، 10 مارس 2012 01:36 م
ضبط كمية من القمح الفاسد قبل توزيعه على المخابز البلدية صورة أرشيفية

كتب مدحت وهبة
تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون مع الرقابة التجارية بوزارة التموين، من ضبط كمية كبيرة من القمح المحلى الفاسد غير الصالح للاستخدام الآدمى قوامها 3256 طناً لاحتوائها على حشرات حية وميتة، تمتلكها إحدى شركات قطاع الأعمال العام بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية.

كان تقرير المعلومات الخاص بعملية الضبط، قد أفاد أن سوء التخزين وطول مدته وراء عدم صلاحية القمح للاستهلاك الآدمى، كما أن الشركة صاحبة الكمية المضبوطة كانت تعتزم تسليمها لأصحاب المطاحن لطحنها وتوزيعها على المخابز البلدية لإنتاج الخبز المدعم، بما يترتب عليه الإضرار بصحة المواطنين، وإهدار أموال الدعم الذى توفره الدولة لمحدودى الدخل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة