بعثة الأهلى تصل القاهرة.. والفريق يستأنف تدريباته الاثنين

السبت، 10 مارس 2012 07:10 م
بعثة الأهلى تصل القاهرة.. والفريق يستأنف تدريباته الاثنين فريق الأهلي

كتب عاطف العربى
وصلت مطار القاهرة، بعثة فريق النادى الأهلى قادمة من الإمارات بعد انتهاء المعسكر الذى خاضه الفريق الأحمر هناك لمدة أسبوعين.

وخاض الأهلى خلال المعسكر ثلاث مباريات ودية أمام كل من الشباب الكويتى وفريقى دبى والإمارات الإماراتيين، فى تجارب أثنى عليها الجهاز الفنى بقيادة مانويل جوزيه.

وقرر المدرب البرتغالى منح اللاعبين راحة سلبية غدا، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غد الاثنين فى بداية الاستعداد للقاء البن الأثيوبى فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا المحدد له 25 مارس الجارى باديس أبابا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة