الكتاتنى يداعب سلطان : "يلا نخلص عشان العزومة"

السبت، 10 مارس 2012 05:30 م
الكتاتنى يداعب سلطان : "يلا نخلص عشان العزومة" الدكتور محمد سعد الكتاتنى

كتبت نورا فخرى
داعب الدكتور محمد سعد الكتاتنى، رئيس مجلس الشعب النائب عصام سلطان خلال اللجنة المشتركة المشكلة من اللجنتين العامتين لمجلسى الشعب والشورى لتلقى وتصنيف مقترحات وضع ضوابط ومعايير تشكيل الجمعية التأسيسية لوضع التقرير الصادر،اليوم السبت، بشأن تصنيف المقترحات حول وضع ضوابط ومعايير انتخاب أعضاء الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، قائلاً "يلا عشان نخلص لأن عصام سلطان مستعجل على العزومة".
وتابع الكتاتنى، "النائب عصام سلطان عازم اللجنة على الغداء النهاردة."

فيما تعقد اللجنة العامة لمجلس الشعب اجتماعها عقب انتهاء الغداء بمطعم مجلس الشعب، لمناقشة قواعد عرض الاستجوابات على المجلس للمناقشة وتنظيم المناقشات فى الموضوعات المعروضة على المجلس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة