الشحات يجدد للإسماعيلى 3 مواسم مقابل 5 ملايين جنيه

السبت، 10 مارس 2012 12:12 ص
الشحات يجدد للإسماعيلى 3 مواسم مقابل 5 ملايين جنيه عبد الله الشحات

كتب هيثم عويس
وافق عبد الله الشحات ظهير أيمن نادى الإسماعيلى، على التجديد للفريق مقابل حصوله على 5 ملايين جنيه لمدة 3 مواسم بواقع مليون و400 ألف جنيه فى الموسم الأول ومليون و600 ألف فى الثانى ومليونى جنيه فى الموسم الثالث.

وجاء هذا الاتفاق بعد عدة جلسات عقدها اللاعب مع إبراهيم عبد الرحيم عضو مجلس إدارة النادى ومحمود جابر المدير الفنى للفريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة