اعتصام مدرسى وإداريى مدرسة بالغربية احتجاجاً على سياسة المدير

الخميس، 01 مارس 2012 03:56 م
اعتصام مدرسى وإداريى مدرسة بالغربية احتجاجاً على سياسة المدير صورة أرشيفية

الغربية ـ عادل ضرة
نظم المدرسون والعاملون بمدرسة ميت عساس التابعة لإدارة سمنود، تظاهرة، احتجاجاً على سياسة المدير الذى يتعامل معهم بصورة مشينة وسيئة.

قام فتحى هراس وكيل وزارة التربية والتعليم بالانتقال للمدرسة، والاجتماع بالمتظاهرين لبحث مطالبهم، حيث طالبوه بنقل المدير فوراً من المدرسة لعدم تكرار التظاهر، كما انتقل مدير الإدارة التعليمية للمدرسة، والاجتماع مع العاملين بها لمعرفة أسباب الاعتصام، وإيجاد حلول عاجلة للموقف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة