اعتصام عمال مصنع" أجواء" بالسويس للمطالبة بزيادة الرواتب

الخميس، 01 مارس 2012 07:10 م
اعتصام عمال مصنع" أجواء" بالسويس للمطالبة بزيادة الرواتب اعتصام عمال مصنع أجواء بالسويس

السويس – محمد كمال
اعتصم المئات من عمال مصنع أجواء للصناعات الغذائية "النخلتين" بالمنطقة الصناعية بعتاقة بالسويس، مطالبين بزيادة الرواتب والبدلات فضلا عن تعيين العقود المؤقتة.

وأوضح العمال لـ"اليوم السابع" أنهم يطالبون بزيادة الراتب الأساسى 500 جنيه، وصرف الأرباح المتأخرة منذ عام 2005 – 2011 " وإقالة اللجنة النقابية وزيادة بدل الوردية والوجبة إلى 500 جنيه وزيادة الأرباح 35 % وإضافة 7 أيام عرضه على رصيد الإجازات مع تطهير الشركة من الفساد.

وأضاف العمال أن القوى الأساسية للمصنع تقترب من ألف عامل وأنهم قاموا بإرسال هذه المطالب لرجل الأعمال محمد بن عيسى الجابر السعودى الجنسية والمسئول عن المصنع من أجل تنفيذها، مؤكدين استمرارهم فى الاعتصام حتى تحقق مطالبهم التى وصفوها بالمشروعة على حد وصفهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة