أمناء المعامل ومستبعدو "البيطرى" يقطعون طريق كورنيش بنى سويف

الخميس، 01 مارس 2012 05:23 م
أمناء المعامل ومستبعدو "البيطرى" يقطعون طريق كورنيش بنى سويف أمناء المعامل يقطعون الطريق
بنى سويف- أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قطع اليوم العشرات من أمناء المعامل بالتربية والتعليم والعاملين المستبعدين من مديرية الطب البيطرى ببنى سويف طريق الكورنيش أمام مبنى المحافظة بمدينة بنى سويف، حيث طالب أمناء المعامل بتحرير عقود شاملة.

وطالب المستبعدون بالعودة إلى عملهم، حيث قام المتظاهرون بإعراض السيارات المارة فى الطريق المؤدى من وإلى الكورنيش، مما أدى إلى اصطدام أحد عاملى الطب البيطرى بإحدى السيارات وإصابته فى ساقه.

وأصيب أحد أمناء المعامل بحالة إغماء وحمله أمن المحافظة إلى الداخل، وعندما أفاق أخبرهم بأنه يعالج من مرض الكبد كما حدثت مشادات بين المتظاهرين وسائقى السيارات، مما أرغم رجال الشرطة إلى تحويل الطريق القادم من اتجاه المستشفى العام.

وأكد أمناء المعامل أن عددهم 159 يعملون بمدارس المحافظة وهم يتقاضون 120 جنيها يتم الخصم منها، مبدون استياءهم من تجاهل وكيل وزارة التعليم سامية أمين لهم وتحرير عقود شاملة للمعلمين ورفع رواتبهم، وذلك ما دفعهم إلى التظاهر وقطع الطريق.

بينما أوضح العاملون المستبعدون من مديرية الطب البيطرى أن عددهم 75 وتم الاستغناء عنهم منذ 3 سنوات بدعوى عدم وجود ميزانية لهم، وقاموا عقب ثورة يناير بالتظاهر أكثر من مرة أمام مبنى المحافظة ولم يستجب أحد من المسئولين.

ومن جانبه أكد العميد أشرف عمران مدير إدارة الأزمات أن وكيل وزارة التعليم ببنى سويف أبلغت المستشار ماهر بيبرس محافظ بنى سويف، وأن الدعم المالى اللازم لتحرير عقود شاملة لأمناء المعامل موجود ولكن البند لابد من استحداثه للتنفيذ، فقام المحافظ بمخاطبة جهاز التنظيم والإدارة لاستعجال الإجراءات لحل المشكلة.

وأضاف مدير الأزمات أنه فيما يخص مشكلة العاملين المستبعدين من الطب البيطرى قام بمخاطبة وزارة المالية والصحة، للحصول على الموافقة بعودتهم إلى العمل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة