موريتانيا تستأجر قناة قمرية على قمر "عرب سات بدر خمسة"

الخميس، 09 فبراير 2012 01:34 ص
موريتانيا تستأجر قناة قمرية على قمر "عرب سات بدر خمسة" قمر صناعى – أرشيفية

نواكشوط (أ. ش. أ)
وقع حمدى ولد المحجوب، وزير الإعلام الموريتانى والمهندس خالد بن أحمد بالخيور الرئيس التنفيذى للمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية "عرب سات" على إيجار قناة قمرية على "قمر عرب ست بدر خمسة" لبث باقة تلفزة موريتانية جديدة من منصة البث الرقمى، التى تدشنها المؤسسة فى نواكشوط.

وتسعى موريتانيا من خلال هذه القناة إلى بث قنواتها الإذاعية والتليفزيونية بما فيها القنوات الخاصة، المقرر إطلاقها خلال الأسابيع المقبلة.

ومنحت موريتانيا خمس رخص لإطلاق إذاعات خاصة ورخصتين لإطلاق قناتين تليفزيونيتين أحداهما الوطنية والأخرى مورى فيزيون.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة