عودة وفد حماس برئاسة محمود الزهار لغزة قادما من قطر

الخميس، 09 فبراير 2012 10:25 م
عودة وفد حماس برئاسة محمود الزهار لغزة قادما من قطر الدكتور محمود الزهار عضو المكتب السياسى والقيادى بالحركة

رفح - عبد الحليم سالم
وصل إلى قطاع غزة مساء اليوم، الخميس، وفد حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، برئاسة الدكتور محمود الزهار عضو المكتب السياسى والقيادى بالحركة، قادما من قطر عبر مطار القاهرة الجوى، بعد الاشتراك فى اللقاء الثنائى بين الرئيس الفلسطينى أبو مازن مع خالد مشعل لاستكمال ملف المصالحة الفلسطينية والاتفاق على تشكيل حكومة برئاسة أبو مازن لإجراء الانتخابات.

وقال مصدر بمعبر رفح البرى، إن الوفد يرافقه 8 أفراد من أعضاء حركة حماس بقطاع غزة، وكان الوفد غادر إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم الاثنين الماضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة