الإفراج عن طلاب جامعة الزقازيق المحتجزين بعد تدخل نائب الكتلة المصرية

الخميس، 09 فبراير 2012 07:33 م
الإفراج عن طلاب جامعة الزقازيق المحتجزين بعد تدخل نائب الكتلة المصرية جامعة الزقازيق

الشرقية ـ إيمان مهنا
أفرج أمن جامعة الزقازيق منذ دقائق عن 6 طلاب بينهم طالبتان، بعد أن احتجزهم صباح اليوم بتهمة توزيع منشورات تدعو للإضراب.

جاء الإفراج بعد تدخل نائب الكتلة المصرية والناشط السياسى عاطف مغاورى، وتوقيع الطلاب على إقرار بعدم مزاولة أى نشاط سياسى فى الجامعة.

كان 6 من شباب الثوار، وهم من طلاب كليات هندسة والتجارة والصيدلية يوزعون منشورا يدعو للمشاركة فى إضرابات 11 فبراير لتحقيق مطالب الثورة، وفوجئوا بأمن الجامعة يلقى القبض عليهم ويقتادهم إلى مكتب الأمن ويحتجزهم ساعات أجرى خلالها تحقيقات معهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة