أولياء أمور طلاب الشهادة الابتدائية بالفيوم يحتجون على ضعف درجات التيرم الأول

الخميس، 09 فبراير 2012 03:32 م
أولياء أمور طلاب الشهادة الابتدائية بالفيوم يحتجون على ضعف درجات التيرم الأول جمال العربى وزير التعليم

الفيوم ـ رباب الجالى
نظم عدد من أولياء أمور طلاب الصف السادس الابتدائى، بمحافظة الفيوم، وقفة احتجاجية، صباح اليوم، أمام مقر مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، احتجاجاً على ضعف درجات امتحانات الفصل الدراسى الأول، وعدم فتح باب التقدم بالتظلمات لإعادة تصحيح الأوراق وتجميع الدرجات.

أكد أولياء الأمور أنهم فوجئوا بدرجات أبنائهم منخفضة، رغم أنهم من المتفوقين على مدار الأعوام الماضية، كما أن هناك طلابا مستوياتهم منخفضة ودرجاتهم مرتفعة، وأكدوا أنهم حضروا بالأمس وطالبوا بأن يتقدموا بتظلمات لإعادة تجميع الدرجات إلا أنهم فوجئوا برفض بعض المسئولين فى مديرية التعليم الذين أكدوا لهم أن الوزارة أرسلت تعليمات بعدم قبول أية تظلمات خلال الفصل الدراسى الأول وأن التظلمات تقبل فى نهاية العام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة