قالت الدكتورة فايزة هيكل نقيب الأثريين إن نقابة الأثريين ليس لها موقف تجاه إضراب 11 فبراير ولم يتحدد المشاركة من عدمها نظرا لأنها كيان لم يُشهر بعد.
وأضافت هيكل فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن موقفها الشخصى من المشاركة فى الإضراب باعتبارها أستاذا للآثار المصرية بالجامعة الأمريكية يتوقف على ما تقرره جامعتها.
نقيب الأثريين: النقابة لم تُشهر لتعلن موقفها من إضراب 11 فبراير
الأربعاء، 08 فبراير 2012 06:50 م
الدكتورة فايزة هيكل نقيب الأثريين