أهالى العياط يقطعون السكة الحديد والطريق الزراعى بسبب البوتاجاز

الأربعاء، 08 فبراير 2012 10:29 م
أهالى العياط يقطعون السكة الحديد والطريق الزراعى بسبب البوتاجاز الأهالى قطعوا طريق السكك الحديد - أرشيفية

كتب محمود عبد الراضى
قطع العشرات من الأهالى بالعياط شريط السكة الحديد وطريق القاهرة أسيوط الزراعى، بسبب نقص أسطوانات البوتاجاز، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة فى محاولة منهم لإقناع الأهالى بفك الاعتصام وتسيير حركة الطريق.

كان اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة العياط بقيام العشرات من الأهالى بقطع شريط السكة الحديد وطريق مصر أسيوط الزراعى، فانتقل المقدم على عبد الرحمن رئيس مباحث العياط إلى مكان الواقعة وتبين أن الاهالى قرروا قطع الطريق وشريط السكة الحديد بسبب نقص أسطوانات البوتاجاز .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة