قطع العشرات من الأهالى بالعياط شريط السكة الحديد وطريق القاهرة أسيوط الزراعى، بسبب نقص أسطوانات البوتاجاز، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة فى محاولة منهم لإقناع الأهالى بفك الاعتصام وتسيير حركة الطريق.
كان اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة العياط بقيام العشرات من الأهالى بقطع شريط السكة الحديد وطريق مصر أسيوط الزراعى، فانتقل المقدم على عبد الرحمن رئيس مباحث العياط إلى مكان الواقعة وتبين أن الاهالى قرروا قطع الطريق وشريط السكة الحديد بسبب نقص أسطوانات البوتاجاز .
أهالى العياط يقطعون السكة الحديد والطريق الزراعى بسبب البوتاجاز
الأربعاء، 08 فبراير 2012 10:29 م
الأهالى قطعوا طريق السكك الحديد - أرشيفية