أبو النجا: سنخطر "البنك الدولى" بانتهاء الحكومة من برنامج الإصلاح

الأربعاء، 08 فبراير 2012 04:41 م
أبو النجا: سنخطر "البنك الدولى" بانتهاء الحكومة من برنامج الإصلاح فايزة أبو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولى

كتب محمد الجالى
قالت فايزة أبو النجا، وزيرة التخطيط والتعاون الدولى، إن الحكومة وافقت على برنامج الإصلاح الاقتصادى لاستكمال المشاروات مع صندوق النقد الدولى، من أجل الحصول على قرض قيمته 3.2 مليار دولار.

وأشارت الوزيرة فى مؤتمر صحفى، عقب اجتماع مجلس الوزراء، اليوم، الأربعاء، إلى أنه تقرر طرح هذا البرنامج للحوار المجتمعى، وسيتم اليوم إخطار الصندوق، بالانتهاء من البرنامج، ودعوة البعثة الفنية لبدء الجولة الثانية من التشاور والمفاوضات، فى الوقت الذى ستصل بعثة فنية من البنك الدولى الأحد المقبل؛ للتشاور حول قرض قيمته مليار دولار.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة