مجلس إدارة "المصرية الكويتية" يناقش نتائج الأعمال فى 9 فبراير

الثلاثاء، 07 فبراير 2012 07:51 ص
مجلس إدارة "المصرية الكويتية" يناقش نتائج الأعمال فى 9 فبراير صورة أرشيفية

كتب محمود عسكر
أعلنت الشركة "القابضة المصرية الكويتية" عن عقد اجتماع مجلس إدارة يوم 9 فبراير 2012 فى وذلك لمناقشة البيانات المالية المرحلية للشركة عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2011 وسوف تقوم الشركة بموافاة البورصة بهذه البيانات فور انفضاض المجلس.

وكانت تعاملات أعضاء مجلس الإدارة على أسهم شركاتهم المقيدة فى 17 يناير الماضى كشفت تنفيذ 3 عمليات على أسهم 3 شركات صفقتين شراء وصفقة واحدة بيع لصالح محمد حسين جنيدى، رئيس مجلس إدارة "جى أم سى للاستثمارت" بعد قيامه ببيع 103.925 ألف سهم من أسهمها.

فى حين اشترى أيمن إبراهيم، كعضو مجلس إدارة فى القابضة المصرية الكويتية" نحو 11.395 ألف سهم، فيما اشترى على محمد، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "مصر بنى سويف للأسمنت" ألف سهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة