رئيس النقل بالشعب يبحث حل أزمة معتصمى السكة الحديد بالغربية

الثلاثاء، 07 فبراير 2012 05:15 م
 رئيس النقل بالشعب يبحث حل أزمة معتصمى السكة الحديد بالغربية النائب صبرى عامر رئيس لجنة النقل والمواصلات

كتب نرمين عبد الظاهر ونورا فخرى
قال النائب صبرى عامر رئيس لجنة النقل والمواصلات إنه يجرى اتصالات الآن مع كل من وزير النقل ورئيس هيئة السكة الحديد حول بحث حلول لإنهاء الأزمة القائمة الآن باعتصام العاملين فى السكة الحديد بالغربية، مما أدى إلى وقف جميع القطارات هناك .

وأكد عامر فى تصريحه لـ"اليوم السابع" أن العاملين قرروا الاعتصام اعتراضا على عدم تسويتهم فى الحوافز ببقية العاملين فى القطاعات الأخرى فى الهيئة، مشددا على أن يجرى الآن بحث كافة السبل مع الوزير، وهيئة السكة الحديد لحل الأزمة .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة