ثلاث لجان للشورى تستقبل 3 ناخبات منذ الصباح فى "البساتين"

الثلاثاء، 07 فبراير 2012 03:43 م
ثلاث لجان للشورى تستقبل 3 ناخبات منذ الصباح فى "البساتين" انتخابات الشورى - صورة أرشيفية

كتب كامل كامل
استقبلت ثلاث لجان بمدرسة على مبارك الإعدادية بنين، بمنطقة البساتين التابعة لدائرة الثانية ثلاث ناخبات فقط حرصن على الإدلاء بأصواتهن منذ فتح اللجان الانتخابية، حسبما قال المستشار أسامة خلف المشرف على العملية الانتخابية باللجان الفرعية.

وأضاف خلف فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن نسبة الإقبال شبه معدوم، لافتا إلى أن عملية الفرز ستبدأ عقب نهاية اليوم الانتخابى، مضيفا أن نقل أظرف اللجنة سيتم إلى اللجنة العامة بمركز شباب الجزيرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة