استقبلت ثلاث لجان بمدرسة على مبارك الإعدادية بنين، بمنطقة البساتين التابعة لدائرة الثانية ثلاث ناخبات فقط حرصن على الإدلاء بأصواتهن منذ فتح اللجان الانتخابية، حسبما قال المستشار أسامة خلف المشرف على العملية الانتخابية باللجان الفرعية.
وأضاف خلف فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن نسبة الإقبال شبه معدوم، لافتا إلى أن عملية الفرز ستبدأ عقب نهاية اليوم الانتخابى، مضيفا أن نقل أظرف اللجنة سيتم إلى اللجنة العامة بمركز شباب الجزيرة.
ثلاث لجان للشورى تستقبل 3 ناخبات منذ الصباح فى "البساتين"
الثلاثاء، 07 فبراير 2012 03:43 م
انتخابات الشورى - صورة أرشيفية