إنشاء أول نقابة للعاملين بمشروع الخبز وتوزيعه بالسويس

الثلاثاء، 07 فبراير 2012 12:41 ص
إنشاء أول نقابة للعاملين بمشروع الخبز وتوزيعه بالسويس محافظة السويس

السويس - محمد كمال
شهدت محافظة السويس إنشاء أول نقابة مستقلة تجمع العاملين بالمخابز تحت مسمى "نقابة العاملين بمشروع الخبز وتوزيعه" بموافقة القوى العاملة، وأكدت عبير عاشور إبراهيم رئيس مجلس إدارة النقابة لـ"اليوم السابع"، أنه تم إنشاء النقابة بعد استكمال الإجراءات القانونية وموافقة الجهات المعنية.

وتم بالفعل استخراج كارنيهات لأعضاء النقابة، حيث بلغ عدد المؤسسين 50 عضواً، بالإضافة إلى انضمام البائعين والسائقين فى مشروع المخابز.

وأكدت عاشور على دور النقابة فى المطالبة بحقوقهم المشروعة وتقديم الخدمات لكل أعضاء النقابة سواء الاجتماعية أو الصحية وسوف يكون للنقابة دور فى خدمة المهنة ليصل للمواطن رغيف خبز مطابق لمواصفات الجودة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة