"عبد اللطيف": إقامة معرض الكتاب فى موعده أهم من تحقيق مبيعات

الإثنين، 06 فبراير 2012 07:49 م
"عبد اللطيف": إقامة معرض الكتاب فى موعده أهم من تحقيق مبيعات الدكتور محمد عبد اللطيف رئيس اتحاد الناشرين العرب

كتبت هدى زكريا
قال الدكتور محمد عبد اللطيف، رئيس اتحاد الناشرين العرب، إن الناشرين العرب المشاركين بمعرض القاهرة الدولى للكتاب الذى من المقرر أن يختتم فعالياته غدا، الثلاثاء، شعروا بالرضا التام لإقامة المعرض فى موعده لأن هذا كان هو التحدى الأساسى الذى واجه الحكومة المصرية، مضيفا لـ"اليوم السابع" أن الناشرين العرب لم ينشغلوا بتحقيق مبيعات أعلى بقدر ما كان هدفهم الأساسى هو إقامة المعرض فى موعده مثل الناشرين المصريين.

وأضاف عبد اللطيف أن هناك بعض السلبيات التى شابت تلك الدورة بشكل أثر على كمية الإقبال الذى كان أقل من الدورات السابقة، على رأسها التخوفات التى سادت قبل وفى بداية انطلاق المعرض، من عدم مشاركة الناشرين العرب بسبب الظروف التى تمر بها مصر، إضافة إلى عدم الانتهاء من تجهيز كافة الأجنحة والخيام وهطول الأمطار عليها فى الأيام الماضية، وعدم تأمينها بشكل كاف، مما أدى إلى تلف كثير من الإصدارات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة