بالفيديو.. تجدد الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بـ"محمد محمود"

الإثنين، 06 فبراير 2012 01:26 ص
اشتباكات

كتب مصطفى كاشف
تجددت الاشتباكات بين قوات الأمن المركزى وأهالى عابدين ضد المتظاهرين بشارعى محمد محمود ومنصور، وتبادل الطرفان التراشق بالحجارة، بينما ردد المتظاهرون هتافات مهينة لأهالى عابدين و قوات الأمن، مما زاد من حدة الاشتباك بينهما.




موضوعات متعلقة..

الأمن يواصل إطلاق الغاز وسقوط عشرات المصابين فى محيط الداخلية



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة