تجددت الاشتباكات بين قوات الأمن المركزى وأهالى عابدين ضد المتظاهرين بشارعى محمد محمود ومنصور، وتبادل الطرفان التراشق بالحجارة، بينما ردد المتظاهرون هتافات مهينة لأهالى عابدين و قوات الأمن، مما زاد من حدة الاشتباك بينهما.
موضوعات متعلقة..
الأمن يواصل إطلاق الغاز وسقوط عشرات المصابين فى محيط الداخلية