باكستان تتسلم طائرة طراز "أف -16" من الولايات المتحدة

الإثنين، 06 فبراير 2012 07:13 م
باكستان تتسلم طائرة طراز "أف -16" من الولايات المتحدة طائرة طراز "أف -16"- صورة أرشيفية

إسلام آباد (أ ش أ)
تسلمت باكستان اليوم من الولايات المتحدة طائرة طراز "أف -16" وصلت إلى قاعدة شهباز التابعة لسلاح الطيران فى مقاطعة يعقوب آباد بإقليم السند الجنوبى.

وصرح متحدث باسم سلاح الطيران الباكستانى بأنه وصلت اليوم الاثنين أيضا طائرتان آخريان طراز "إف-16 فئة بلوك 15" سبق إرسالهما إلى الولايات المتحدة لتحديثهما فى منتصف العمر.

وتعد الطائرة التى وصلت اليوم آخر دفعة فى شحنة من 18 طائرة طراز أف-16 سي/دى بلوك 52 سبق وأن تعاقدت باكستان على شرائها من الولايات المتحدة، كما تعد الطائرة أف 16 سى/ دى بلوك 52 طائرة مقاتلة متطورة مزودة بمجموعة من أحدث إلكترونيات الطيران، وأحدث الأسلحة مع قدرة على التصويب الدقيق ليلا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة