انتهاء تصويت المصريين فى بريطانيا بجولة إعادة "الشورى"

الإثنين، 06 فبراير 2012 07:04 م
انتهاء تصويت المصريين فى بريطانيا بجولة إعادة "الشورى" صورة أرشيفية

لندن (أ ش أ)
انتهت السفارة المصرية فى لندن اليوم، الاثنين، من تلقى أصوات الناخبين فى إعادة المرحلة الأولى من انتخابات مجلس الشورى.

وستبدأ لجنة فرز الأصوات برئاسة السفير حاتم سيف النصر وبحضور ممثلين عن الجالية المصرية فى بريطانيا كمتابعين للعملية الانتخابية عملها، وسيتم إرسال النتائج إلى القاهرة فور انتهاء عمل اللجنة.

يذكر أن إعادة المرحلة الأولى من انتخابات مجلس الشورى جرت فى 13 محافظة هى: أسيوط والإسكندرية والبحر الأحمر والدقهلية والغربية والفيوم والقاهرة والمنوفية والوادى الجديد وشمال سيناء وجنوب سيناء ودمياط وقنا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة