الأمريكى "جيمس" يرفض الانضمام لـ "سلة" الزمالك بسبب بورسعيد

الإثنين، 06 فبراير 2012 07:12 م
الأمريكى "جيمس" يرفض الانضمام لـ "سلة" الزمالك بسبب بورسعيد أرشيفية

كتب رامى ناجى
علم "اليوم السابع" أن الأمريكى جيمس رفض الانضمام لصفوف فريق سلة الزمالك بعد أحداث بورسعيد فى مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى والتى راح ضحيتها ما يقارب من 73 قتيلا وأسفرت عن إصابة المئات، وذلك لتخوفه من حالة الفراغ الأمنى الموجودة فى مصر حاليا.

كان مسئولو الزمالك قد أنهوا جميع الأمور المتعلقة بضم المحترف الأمريكى لصفوف الفريق خلال الفترة الحالية، ولكن وكيل اللاعب أبلغ الزمالك برفض اللاعب الانضمام إلى الزمالك لتخوفه من الحالة الأمنية فى البلاد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة