5 ملايين دولار من الصندوق الكويتى للتنمية للسودان

الإثنين، 06 فبراير 2012 02:58 ص
5 ملايين دولار من الصندوق الكويتى للتنمية للسودان صورة أرشيفية

الخرطوم (أ ش أ)
وقفت بعثة الصندوق الكويتى للتنمية الاقتصادية العربية تزور السودان حاليا، على سير العمل بمشروعى سدى أعالى نهر عطبرة وستيت.

وقال مدير الإدارة العامة للمشروعات بوحدة تنفيذ السدود معتز موسى، إن الزيارة تهدف إلى تقييم العمل الذى تم بالمشروع والتعرف على الاحتياجات لمنح قرض ثان للمشروع.

وأضاف أن الصندوق سيوقع اتفاقية بالأحرف الأولى بقيمة 5 ملايين دولار مع حكومة السودان تمهيدا لرفعها للصندوق الكويتى لإجازتها، مشيدا بدور الصندوق ووصفه بأنه سباق لتنفيذ المشروعات التنموية بالسودان.

وقال طارق المنيش رئيس بعثة الصندوق الكويتى والمستشار الاقتصادى، إن الزيارة تهدف للوقوف على سير العمل بالمشروع ومعرفة الاحتياجات ووصف المشروعين بأنهما من ذوات العائد الاقتصادى الجيد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة