وزير الداخلية يأمر بتوزيع رموز نظام مبارك المحبوسين على 5 سجون

الأحد، 05 فبراير 2012 06:30 م
وزير الداخلية يأمر بتوزيع رموز نظام مبارك المحبوسين على 5 سجون اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

كتب أحمد حربى
أصدر اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، قرارا اليوم الأحد، بتوزيع كافة رموز النظام السابق المحبوسين بسجن المزرعة بمنطقة سجون طرة، على خمسة سجون مختلفة.

من جانبه، أكد اللواء محمد نجيب مساعد وزير الداخلية مدير مصلحة السجون، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن وزير الداخلية أصدر قراره بتوزيع علاء وجمال مبارك ورموز النظام السابق المحبوسين فى طرة، استجابة لمطالب مجلس الشعب والقوى السياسية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة