قرر اللواء محمد على فليفل، محافظ دمياط، استبعاد موظفى التربية والتعليم من المشاركة فى أعمال انتخابات جولة إعادة انتخابات الشورى، والتى ستجرى بعد غد الثلاثاء بأنحاء المحافظة، كما قرر الاستعانة بموظفى المحليات الذين تقدموا بعدة شكاوى بسبب استبعاد معظمهم من المشاركة فى انتخابات الشعب وجولة الشورى الأولى، ووضع البعض منهم فى قائمة الاحتياطى.
وجاءت شكوى موظفى المحليات بسبب ضياع فرصة الاستفادة المالية التى تصرف للمشاركين فى أعمال الانتخابات، بواقع 250 جنيهًا عن اليوم الواحد، كما أن بعض الموظفين بالتربية والتعليم شاركوا فى الأيام الستة الخاصة بانتخابات الشعب أو الشورى.
محافظ دمياط يستبعد موظفى "التعليم" من المشاركة فى إعادة "الشورى"
الأحد، 05 فبراير 2012 01:21 م
اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط