ألقى مجهولون الحجارة، ظهر اليوم، الأحد، على ضباط وجنود الأمن المركزى المتواجدين أمام محكمة شمال القاهرة بالعباسية، الأمر الذى تسبب فى إصابة عدد كبير منهم بجروح، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.
الواقعة بدأت بتجمع عدد من الأشخاص واعتلائهم كوبرى العباسية، وبدأوا فى إلقاء وابل من الحجارة على رجال الأمن المركزى المتواجدين أمام المحكمة لتأمينها أثناء نظر عدد من الجلسات، ومن جانبهم أسرع أهالى منطقة العباسية وركضوا خلف هؤلاء الأشخاص، وألقوا القبض على اثنين منهم، بعد مطاردتهم أعلى الكوبرى، وجار ملاحقة باقى المتهمين.
مجهولون يقذفون جنود الأمن المركزى أمام محكمة شمال القاهرة بالحجارة
الأحد، 05 فبراير 2012 01:09 م
قوات أمن مركزى – صورة أرشيفية