قناة السويس تستأنف الملاحة بعد توقف بسبب جنوح سفينة قبرصية

الأحد، 05 فبراير 2012 07:33 م
قناة السويس تستأنف الملاحة بعد توقف بسبب جنوح سفينة قبرصية قناة السويس

الإسماعيلية - جمال حراجى
قالت مصادر بهيئة قناة السويس إن أسطول قناة السويس نجح فى تعويم السفينة القبرصيةLOUI KAS 1 والتى جنحت عند الكيلو 84 بترقيم قناة السويس بالقرب من منطقة طوسون عصر اليوم، وذلك إثر حدوث عطل مفاجئ فى محركاتها أثناء مرورها عبر المجرى الملاحى للقناة قادمة من البحر الأبيض المتوسط ومتجهة إلى البحر الأحمر ضمن قافلة الجنوب بحمولة قدرها 29 ألف طن.

وكانت السفينة قد احتجزت خمس سفن خلفها لفترة قصيرة، وقام الأسطول بإنهاء المشكلة وجذب السفينة بعيدا عن مجرى السفن حتى يتم إصلاح العطل وواصلت السفن مرورها بدون توقف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة