دراسة طبية: المشروبات الغازية "الدايت" خطر على صحة الأوعية الدموية

الأحد، 05 فبراير 2012 08:51 ص
دراسة طبية: المشروبات الغازية "الدايت" خطر على صحة الأوعية الدموية  صورة أرشيفية

واشنطن (أ.ش.أ)
حذرت دراسة طبية من الإكثار من المشروبات الغازية الدايت، موضحة أنها تشكل خطرا على صحة الإنسان وعلى أوعيته الدموية بشكل خاص.

وأوضح باحثون أن الأشخاص الذين يواظبون على تناول المشروبات الغازية الدايت بصورة يومية يكونون فريسة للإصابة بعدد من الأمراض الخطيرة، مثل الأزمات القلبية والسكتات الدماغية وعدد من أمراض الأوعية الدموية.

وأظهرت الأبحاث التى أجريت فى هذا الصدد أن الأشخاص الذين استهلكوا المشروبات الغازية العادية بمعدلات معتدلة لم ترتفع بينهم فرص الإصابة بأمراض الأوعية الدموية بالمقارنة بالأشخاص الذين استهلكوا كميات كبيرة من المشروبات الغازية الدايت.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة