الانتهاء من أعمال الكهرباء لـ 5 مراحل بـ"ابنى بيتك"

الأحد، 05 فبراير 2012 12:37 م
الانتهاء من أعمال الكهرباء لـ 5 مراحل بـ"ابنى بيتك" شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء

كتبت هند مختار
أعلن المهندس أسامة عسران، رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، عن الانتهاء من توصيل التيار الكهربائى لـ5 مراحل من مشروع "ابنى بيتك" بمدينة 6 أكتوبر، وانتداب مدير عام للإشراف على تنفيذ أعمال الكهرباء بالمدينة.

وأوضح "عسران" لـ"اليوم السابع" أن المرحلة السادسة سيتم الانتهاء منها وتسليمها فى موعدها المحدد، وهو 28 فبراير الجارى، ليتبقى الإنارة العامة فقط بالمدينة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى انتهت منه وزارة الكهرباء والطاقة من التقرير النهائى، الخاص بكافة أعمال الكهرباء بمدينة "ابنى بيتك"، لتسليمه فى وقته المحدد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة