أعلن المهندس أسامة عسران، رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، عن الانتهاء من توصيل التيار الكهربائى لـ5 مراحل من مشروع "ابنى بيتك" بمدينة 6 أكتوبر، وانتداب مدير عام للإشراف على تنفيذ أعمال الكهرباء بالمدينة.
وأوضح "عسران" لـ"اليوم السابع" أن المرحلة السادسة سيتم الانتهاء منها وتسليمها فى موعدها المحدد، وهو 28 فبراير الجارى، ليتبقى الإنارة العامة فقط بالمدينة.
يأتى ذلك فى الوقت الذى انتهت منه وزارة الكهرباء والطاقة من التقرير النهائى، الخاص بكافة أعمال الكهرباء بمدينة "ابنى بيتك"، لتسليمه فى وقته المحدد.
الانتهاء من أعمال الكهرباء لـ 5 مراحل بـ"ابنى بيتك"
الأحد، 05 فبراير 2012 12:37 م
شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء