قطع أهالى قرية بنى أحمد الغربية التابعة لمركز المنيا الطريق الزراعى أمام كمين بنى أحمد، احتجاجا على نقص أسطوانات البوتاجاز، ورفض المتظاهرون المفاوضات التى أجريت معهم من قبل الأمن من أجل فض الاعتصام، وقام مجموعة من المتظاهرين بمحاولة قطع السكة الحديد إلا أن الأمن تمكن من إقناع المتظاهرين بالتراجع عن قطع السكة الحديد حتى لا تتعطل المرافق العامة، وطالب المتظاهرون اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا بتوفير حصة كاملة من الغاز لأهالى القرية، بعد أن وصل سعر الأسطوانة الواحدة 55 جنيها.
ومن ناحية أخرى، وقعت مشادات كلامية بين اثنين من السائقين تطورت إلى التشابك بالأيدى بسبب أسبقية الحصول على البنزين على الرغم من المحاولات الجادة لفرق الأمن والقوات المسلحة لتأمين توزيع البنزين داخل المحطات فى الوقت نفسه تعددت البلاغات داخل أقسام الشرطة للمطالبة بتوفير البنزين خاصة بنزين 80 الذى يؤكد السائقين اختفائه تماما من المحطات.
ومشاجرات بين السائقين على أسبقية الحصول على البنزين..
أهالى قرية "بنى أحمد" بالمنيا يقطعون الطريق الزراعى للمطالبة بالغاز
الأحد، 05 فبراير 2012 06:36 م
أسطوانات البوتاجاز