أعضاء مجلس الشعب يجتمعون مع وزير الداخلية لوقف الاشتباكات

الأحد، 05 فبراير 2012 06:13 م
أعضاء مجلس الشعب يجتمعون مع وزير الداخلية لوقف الاشتباكات اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية

كتب هند عادل وحازم عادل وأمين صالح وهانى الحوتى
وصل عدد من أعضاء مجلس الشعب والقوى السياسية، وعلى رأسهم عمرو حمزاوى ومصطفى النجار وجمال حنفى وممدوح إسماعيل، وذلك لعقد اجتماع مع اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، للتوصل إلى اتفاق على توقف الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الامن أمام مبنى وزارة الداخلية، ولتهدئة المتظاهرين بشكل سلمى لوقف نزيف الدماء والاشتباكات لوقف نزيف دماء المواطنين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة